القائمة الرئيسة

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في مصر

يمكن أن يمثل اختيار وجهة شهر العسل المثالية معضلة للكثيرين . من قيود الميزانية إلى التفضيلات المختلفة .
لكن على أي حال فهي رحلة مهمة ؛ ويجب أن تكون رومانسية وسلمية ومثالية للغاية . لذا فقد جمعنا لكم في هذه القائمة أفضل وجهات شهر العسل في مصر لتجنب المتاعب المحتملة .

الغردقة

تشتهر الغردقة بشواطئها الزرقاء الكريستالية والشعاب المرجانية الملونة . وتتميز الغردقة بوجود المنتجعات الجميلة ، التي تشمل مراكز صحية ليحصل العروسين على خدمات الاسترخاء التي يريدونها بينما يقضيان شهر العسل .
كما يمكنك الإقامة في غرفة رومانسية خاصة مزودة بمسبح ، والاستمتاع باكتشاف البحر الأحمر من خلال الغوص أو الغطس .
كما يمكنك أيضًا اختيار زيارة جزر الغردقة الخلابة مثل جزيرة الجفتون ، والاستمتاع بالمياه في خليج مكادي ، أو اللعب مع الدلافين في دولفين وورلد ، أو القيام بنزهة رومانسية في شارع مارينا بوليفارد .

سهل حشيش

يقع سهل حشيش على بعد 18 كم من الغردقة ، على ساحل البحر الأحمر في مصر . ويقدم لقضاء شهر العسل فنادق من الدرجة الأولى مدعمة بالإقامات العالمية .
وعلى الرغم من أن سهل حشيش يوفر العديد من الأنشطة المائية ، إلا أنه معروف في الغالب بشواطئه الرائعة ورماله البيضاء ، التي تساعد على قضاء شهر عسل رومانسي مثالي .

الجونة

تعتبر الجونة مثل جزيرة خاصة مصممة خصيصًا للحصول على الهدوء والسلام . فالجونة هي مدينة مكونة من منتجعات تضم الفنادق الفاخرة والمنازل والشقق والمجمعات ذات البوابات .
وتشتهر ببحيراتها الجميلة وشواطئها الرملية . وتضم هذه المدينة السياحية فيلات سريالية مع حمامات سباحة خاصة تطل على البحيرات الواسعة .
كما أن لديها بعض من أفضل المطاعم في المنطقة . سواء أكنت مهتمًا بتجربة أنشطة مائية جديدة أو ركوب قارب خاص في منتصف البحر أو الحصول على موعد رومانسي أو الاسترخاء في الداخل ، فإن الجونة لديها بالتأكيد كل شيء .

مرسى علم

تعتبر مرسى علم وجهة مفضلة للغواصين ، وهي مدينة تقع على البحر الأحمر .
تمتلئ بالفنادق الفاخرة والمنازل الصديقة للبيئة والخيام الموجودة في وسط الصحراء ، وتوفر هذه المدينة خيارات لجميع الأذواق .
فهي وجهة مثالية للغوص ، وموطن للشواطئ المثالية ، مثل حمامات السباحة الطبيعية ، وبحيرة النيزك ، وغابات المانجروف ، وشاطئ شرم اللولي .
سوف تقضي وقت رائع لتستمتع بأشعة الشمس الدافئة وتمشي على الرمال الناعمة .

دهب

هذا المكان بالتأكيد للزوجين الباحثان عن الاسترخاء . وتعد دهب بلدة صغيرة ، وهي توجد على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء في مصر ، وتعد واحدة من أفضل وجهات الغوص في سيناء .
ومع ذلك ، فإن الغوص ليس هو الشيء الوحيد الذي ستقع في حبه هناك .
حيث تمتلك دهب العديد من الوجهات والأنشطة التي لا يمكنك تفويتها . فيمكنك الانطلاق في رحلة تسلق الجبال في جبل كاثرين ، والاستمتاع بغروب الشمس الرومانسي من أعلى قمة في مصر .
أو التنزه في وسط أودية سيناء الملونة ، أو الاستمتاع برحلة سفاري في وسط الصحراء ، أو مجرد الاسترخاء معًا في بلو لاجون ، أو في جزيرة رأس أبو جالوم .

شرم الشيخ

تقع شرم الشيخ على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء ، وهي إحدى مدن البحر الأحمر تتميز بمجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الرومانسية .
مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل . تتيح لك ممارسة الغوص والاستمتاع بالأسماك والشعاب المرجانية الفريدة من نوعها .
وتعد محمية رأس محمد واحدة من أشهر مناطق الغوص ، حيث توجد مناطق مخصصة للغوص بها .

الأقصر وأسوان

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الأزواج العاشقين للتاريخ ويريدان الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على نهر النيل ، فإن الأقصر وأسوان بالتأكيد وجهة مناسبة لهم .
وتعد أفضل طريقة لرؤية الأقصر وأسوان من خلال رحلة بحرية فاخرة لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام في النيل .
وعادةً ما تقوم هذه الرحلات بترتيب مناطق الجذب التي يجب زيارتها ، لذلك لن يفوتك أي شيء من هذه الرحلة الهادئة المختلفة .

 

اقرأ أيضًا : وجهات رومانسية لقضاء شهر العسل

الكاتبة: Esraa Zain