القائمة الرئيسة

أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2019

الفنادق في شرم الشيخ

يتناول هذا المقال 5 من أفضل فنادق شرم الشيخ ، يمكنك قضاء عطلة شهر العسل بها ، لتستمتع بالخدمات والمرافق المميزة .
بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة والمساحات الواسعة ، للحصول على أفضل عطلة تحلمان بها سويًا ، لتوثيق هذه الأيام المميزة معًا .

 

منتجع جافى في خليج نعمة

جافي ريزورت

يعد هذا المكان من أفضل فنادق شرم الشيخ ، ذات الـ 4 نجوم ، يقع في خليج نعمة ، وهو يوفر مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق ومسبحًا للأطفال ومرافق سبا .

وتحتوي جميع الغرف الموجودة به على تلفزيون مع قنوات فضائية ، بالإضافة إلى شرفة . كما تحتوي الغرف المكيفة في منتجع جافي على ميني بار .

وتتمتع كل منها بإطلالة رائعة على الحديقة الخلابة . ويمكن للنزلاء استكشاف البحر الأحمر مع تجربة الغوص في مركز الغوص الموجود في جافي ، أو الحفاظ على لياقتهم البدنية في صالة الألعاب الرياضية في الموقع .

ويمكن العثور على كراسي التشمس المظللة ، وأشجار النخيل بجانب المسبح . ويحتوي منتجع السبا الفاخر على ساونا ، وغرف للتدليك ، وحوض استحمام ساخن ، لتتمكنا من الاسترخاء بعد اليوم الطويل .

ويتم تقديم بوفيه إفطار غني في المطعم في الموقع كل صباح . ويمكن تذوق مجموعة مختارة من المشروبات الباردة والمشروبات الساخنة في البار الخاص بجافي ريزورت .
كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات به . ويقع هذا الفندق على بعد 5 كم من وسط مدينة شرم الشيخ .

فندق كونكورد السلام شرم الشيخ 5 نجوم

كونكورد المبنى الرئيسي

إذا كنتما ترغبان في قضاء عطلة شهر عسل مريحة ، نوصيكما باختيار فندق كونكورد السلام الذي يقع في شرم الشيخ .
حيث يتمتع فندق كونكورد السلام شرم الشيخ بموقع فريد يطل بالكامل على منظر رائع للبحر الأحمر ، مع شاطئ خاص طويل ممتد على بعد 10 دقائق فقط من المطار .

وتطل جميع الغرف المجهزة تجهيزًا كاملاً والمريحة على البحر ، كما يوفر الفندق وسائل نقل داخل الفندق لجعل الاستكشاف أكثر ملاءمة .

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق شرم الشيخ ، حيث يحتوي على مركز للغوص ، ويمكنكما أخذ وقت للاسترخاء في أي من حمامات السباحة الخمسة ونادي صحي متكامل ، مع ساونا ، وجاكوزي للتدليك ، وحمام تركي ، وجيم .

وللحصول على فرص لتناول الطعام ، يمكنكما الاختيار بين الخيارات المختلفة المتوفرة في الموقع . مع الكثير من الأنشطة التي يمكنكما القيام بها سويًا ، واستكشافها أثناء العطلة .

منتجع موفنبيك شرم الشيخ في خليج نعمة

موفنبيك

يعد منتجع موفنبيك خيارًا عظيمًا للإقامة في شرم الشيخ . حيث يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 1 .2 كم من أماكن الإثارة في المدينة .
وهو يتمتع بموقع ممتاز ويوفر إمكانية الوصول إلى أكبر مناطق الجذب في المدينة . كما يمكن الوصول بسهولة إلى مينا تورز ، وحلبة سباق جيبلي ، وهوليوود شرم الشيخ .

كما تنتظرك في واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ مجموعة من الخدمات والمرافق الفندقية من الدرجة الأولى التي تجعل تجربتكما رائعة في فنادق ومنتجعات موفنبيك .

ويقدم الفندق لكما فرصة للاستمتاع بشريحة واسعة من الخدمات بما فيها: خدمة الغرف على مدار الساعة ، وواي فاي مجاني في جميع الغرف ، كما يوجد أمن على مدار 24 ساعة ، وخدمة تنظيف يوميًا ، ويوجد بالموقع متجر هدايا تذكارية .

كما أن بعض الغرف تتضمن تلفزيون بشاشة مسطحة ، وحمام إضافي ، ومرحاض إضافي ، وسجاد ، وآلة صنع قهوة فورية مجانية لمساعدتكما على استعادة طاقتكما بعد يوم طويل .

ويمكنكما الاستمتاع بالأجواء المريحة التي تقدمها القوارب على الشاطئ ، بالإضافة إلى تأجير معدات الرياضات المائية .

فندق ومنتجع وفيلات شيراتون شرم

شيراتون شرم

يشكل فندق ومنتجع وفيلات شيراتون شرم بموقعه الممتاز في شرم الشيخ نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة .

منه ، يمكن للنزلاء الاستفادة إلى أقصى حد مما توفره هذه المدينة الحيوية . وبفضل موقعه المتميز ، يوفر الفندق سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية في المدينة .

إن الخدمات التي يقدمها فندق ومنتجع وفيلات وسبا شيراتون شرم تضمن للنزلاء إقامة مريحة . حيث يوفر مكان الإقامة هذا العديد من المرافق في الموقع لإرضاء حتى أكثر الضيوف تميزًا .

و لكما هذا الفندق الحصول على شهر عسل مليء بالعروض الترفيهية فلديك الكثير لتفعله أثناء إقامتك . ومهما كانت دواعي سفرك فإن فندق ومنتجع وفيلات شيراتون شرم هو خيار ممتاز لإقامتك في شرم الشيخ .

أمواج العيون ريزورت في خليج النبق

أمواج العيون ريزورت

يتميز منتجع أمواج العيون بشاطئه الرملي الخاص ، الذي يجعله ضمن أفضل فنادق شرم الشيخ ، ويوفر مجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، كما يضم مسبح على شكل بحيرة مع شلالات .

ويتميز هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم أيضًا بممر للتسوق وخدمة الواي فاي المجانية في بعض المناطق العامة . كما يضم مبنى للاسترخاء ، وهو عبارة عن مبنى منفصل يُعد جزءًا من منتجع أمواج العيون ، وهو يقع على بُعد 100 متر فقط منه .
كما يقع مبنى الاسترخاء على بعد 200 متر من الشاطئ . وتحتوي الغرف في المكان على شرفات أو تراسات خاصة ، وتحتوي على منطقة جلوس واسعة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية .

وتضم الحمامات الخاصة أحواض استحمام وهواتف . ويمكن للضيوف الاختيار من بين 8 منافذ مختلفة لتناول الطعام والمشروبات ، والاختيار بين مجموعة مميزة من الخيارات .

ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 .6 كم عن هذا المنتجع ، بينما يبعد خليج نعمة 12 ميلاً عنه . ويقع الفندق على بعد 11 كم من جزيرة تيران ، و 25 ميل من حديقة رأس محمد الوطنية .

 

اقرأ أيضًا : النصائح الـ 6 لشهر عسل لا يُنسى

الكاتبة: Esraa Zain