القائمة الرئيسة

شواطئ مصرية حسب الأذواق المختلفة للأزواج

بصرف النظر عن ما إذا قررتما عقد قرانكما صيفًا أو شتاءًا ، أو كنتما مغامرين أو تبحثان عن الهدوء والاسترخاء . ستجدا بين شواطئ مصر ما يخدم رغبتكما أيًا كانت ، لقضاء شهر عسل ممتع ، ومناسب لذوقكما .

تابع قراءة هذه المدونة لإلقاء نظرة على بعض من الوجهات المقترحة لكل فئة .

إذا كنتما محبان لرؤية المخلوقات تحت الماء

 

إذًا لا تبحثا أكثر من ذلك . حيث يوجد في مصر عدد كبير من أفضل أماكن الغوص في العالم . مثل البلو هول ، وأبو جالوم في دهب لا ينبغي تفويتهما .

أما إذا كنتما ترغبان في اللعب مع أسماك القرش الودودة ، ورؤية الشعاب المرجانية الجميلة فإن البحر الأحمر في مرسى علم هو المكان الذي يجب عليكما التوجه إليه .

إذا كنتما عاشقان للمغامرة

إذا الأدرينالين يمثل المتعة الحقيقية لكما ، فإن الكثير من الخيارات في انتظاركما . . حيث يمكنكما ممارسة التزلج الهوائي ، والتزلج على الماء ، وركوب الأمواج والرياح>
ويعد كل من رأس سدر ، وشرم الشيخ مكانان رائعان لتجربة هذه الأشياء . لذا اتجها لأحدهما إذا كنتما ترغبان في الحصول على شيء مثير .

إذا كنتما تبحثان عن الانتعاش

إذا كنتما لا تريدان إلا سماع صوت الماء والرياح ، فإن نويبع ورأس شيطان هي المكان المناسب لكما . فهناك سوف تستمتعان بالأجواء المختلفة في عدة شواطئ مميزة، حيث يمكنكما النوم في كوخ ، والاستغناء عن الكهرباء إذا كنتما لا ترغبان في ذلك .
بالإضافة إلى الاستمتاع بحفلات الشواء ، وإشعال النيران ، أو قراءة كتاب جيد في هدوء ، وفقط الاسترخاء والتحدث سويًا .

 

إذا كنتما تريدان الحياة الفاخرة

يعد كل من شرم الشيخ والجونة مثالًا رائعًا على المنتجعات الفاخرة ، والحياة الليلية الرائعة ، والأماكن العصرية ، وكل شيء آخر يمكنه أن يجعلكما تشعران بأنكما مقيمان في هوليوود .
وإذا كنتما بحاجة إلى بعض التدليل وعلاجات المساج ، ستجدان العديد من خدمات العلاجات الصحية والجسدية هناك .
بدايةً من السبا ، والساونا ، والجاكوزي ، وخدمات الشاطئ مثل كراسي التشمس ، وأيضًا حمامات البخار ، والتدليك ، وغير ذلك الكثير .

وأخيرًا ، لا يعني عدم وجود المال الكافي انعدام الفرصة في الحصول على المتعة التي تحلمان بها ، حيث تعد مصر من أكثر البلاد تنوعًا في الشواطئ .
وبالإضافة إلى البحر الأحمر ستجد البحر الأبيض المتوسط الذي يضم هو الآخر وجهات ممتعة . ولكل منهما مميزاته الخاصة به .
ما يهم حقًا هو اختيار الوجهة المناسبة لذوقكما ، للحصول على أكبر قدر من المتعة الحقيقة .

الكاتبة: Esraa Zain